بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حزن وحسرة على وجوه جماهير تونس بعد الخسارة من أستراليا فى المونديال.. صور

جماهير تونس
محمد ابو سريع -

خيم الحزن والصمت على أغلب جماهير منتخب تونس الموجودة باستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، عقب خسارة نسور قرطاج من أستراليا بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس العالم قطر2022.

وسجل ميتشيل دوك هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب أستراليا أمام تونس بالدقيقة 24 من أحداث الشوط الأول فى المباراة التى جمعتهما باستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

Image

وتواجدت جماهير تونس بأعداد غفيرة في إستاد الجنوب في مدينة الوكرة القطرية لمؤازرة نسور قرطاج أمام أستراليا في كأس العالم قطر2022.

وتضم المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 منتخبات فرنسا، الدنمارك، تونس، أستراليا.

Image

وحصد منتخب أستراليا أول ثلاث نقاط فى مشواره ببطولة كأس العالم 2022، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف خلفًا لمنتخب فرنسا، فيما تجمد رصيد تونس عند نقطة وحيدة فى مؤخرة الترتيب وبفارق الأهداف عن الدنمارك صاحب المركز الثالث.

Image

وكان منتخب تونس نجح في الظفر بنقطة فى مستهل مشواره المونديالي، بعدما تعادل مع منتخب الدنمارك بدون أهداف.

ويعتبر تعادل تونس السلب مع الدنمارك هي المرة الثانية للنسور بشباك نظيفة في المونديال بعد التعادل معا لمانيا 1978، كما تجنبت تونس الخسارة في مباراتين متتالتين للمرة الأولى في تاريخها في المونديال حيث خسرت 4 من 5 مبارايات خاضتها في الجولة الثانية باستثناء تعادلها مع بلجيكا في 2022