بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على موعد عودة البرتغالي فيريرا لقيادة تدريبات الزمالك

جوسلفادو فيريرا
سعد صديق -

كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة يوم ٢٧ نوفمبر الجاري لقيادة تدريبات الفريق ومواصلة مهام عمله.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن لقاء المصري في كأس مصر بسبب سفره إلى بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي في الأيام الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم السبت، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يقود روي أجواش مساعد فيريرا الفريق في لقاء اليوم برفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

على جانب أخر غادر محمود حمدي "الونش" مدافع فريق الزمالك، إلى الإمارات، لخوض مرحلة التأهيل الخاصة به بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرا في انجلترا عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية.

كان الونش عاد إلى القاهرة في الأيام القليلة الماضية قادما من انجلترا بعد الخضوع للعمليه الجراحية.

و كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك عن سر غياب المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الأبيض عن قائمة لقاء المصري البورسعيدي المقرر له اليوم السبت باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وأوضح المصدر أن اللاعب تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران اول امس مما تسبب في غيابه عن لقاء اليوم ، ويخضع الوردي لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وتضم قائمة فريق نادي الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف