بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اليوم.. سيدات يد الأهلي يواجه البنك الأهلي

سيدات يد الاهلي
سعد صديق -

يواجه الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي فريق البنك الأهلى اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد المباراة

وتقام المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، في السادسة مساء، ويسعى «سيدات يد الأهلي» للفوز بها ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري.

الفوز على 6 أكتوبر

وحقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 37-29، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم «سيدات يد الأهلي» عرضًا قويًّا خلال المباراة، التي شهدت تألق لاعبات الأهلي في الدفاع والهجوم، ونجحن في فرض السيطرة على مجريات اللقاء من البداية، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 20-15.

وواصل الفريق تفوقه خلال شوط المباراة الثاني، بفضل توجيهات الجهاز الفني بقيادة محمد عادل، ليتمكن من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 37-29.

رجال يد الأهلى

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق الأوليمبي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

أحداث المباراة
وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ونجح الأهلي في تقديم عرض قوي والفوز باللقاء بنتيجة 28-16.

الفوز على سموحة
وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 12-12، واستمر الأداء القوي من جانب الفريقين قبل أن ينجح «رجال يد الأهلي» في حسم المباراة بنتيجة 25-24.

الفوز على العبور
وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق العبور، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وسيطر «رجال يد الأهلي» على مجريات اللعب، وحرص الإسباني ديفيد ديفيز على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 40-20.