بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة

منتخب السعودية
محمد أبو سريع -

ينتظر الجميع موعد مباراة السعودية وبولندا المقبلة في كأس العالم 2022، بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين، ولكن الصدام في المواجهة المقبلة للصقور الخضراء سوف تكون أمام رفاق ليفاندوفيسكي، حيث يبحث المنتخب البولندي لطي صفحة التعادل أمام منتخب المكسيك بالجولة الأولى.

وقدم المنتخب السعودي ملحمة تاريخية أمام منتخب الأرجنتين، وتمكن من الفوز عليه بهدفين لهدف، في أول مباراة لـ"الأخضر" بكأس العالم 2022.

وبفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، صعد على رأس المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، وبقي الجميع خلفه بعد تعادل منتخبي المكسيك وبولندا.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل مباراة السعودية أمام منتخب بولندا يوم السبت الموافق 26/11/2022، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة علي أرضية ملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

ويتولي المعلق الشهير خليل البلوشي التعليق علي مباراة السعودية ومنتخب بولندا، عبر قنوات الكأس، ويتولي سمير المعيرفي التعليق عبر القناة الصوتية الثانية، عبر نفس القناة التي تنقل عليها المباراة .

حكم مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

ويدير البرازيلي ويلتون سامبايو التحكيم علي مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويتصدر الأخضر السعودي جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد التفوق في المباراة الأولي علي حساب منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مفاجأة كبري.