بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الامين العام المساعد ل ”حماة الوطن بالقاهرة” يرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الانسان في مصر

 على رضوان
عوض العدوى -

اكد علي رضوان الامين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالقاهرة ان تدخل
البرلمان الأوربي بشأن حقوق الإنسان في مصر مرفوض، مؤكدا بأن مثل هذه القرارات التي يصدرها هي تدخل سافر في الشئون الداخليه لمصر ولاتمت للواقع بصلة ،موضحا البرلمان الأوربي فقد صوابه وعليه مراجعة مواقفه وقراراته التي تفتقد للمصداقيه. وكلها كذب وافتراءات لا أساس لها من الصحة.

واضاف الامين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالقاهرة ان مصر ماضيه في طريقها للاصلاح وان القاضي والداني شاهد حجم الانجازات التي تحقق في كل المجالات ، وخاصة في مجال حقوق الإنسان ، بداية من إقرار الاستراتيجيه الوطنيه لحقوق الإنسان ، وماتبعها من إجراءات اتخذتها الدولة المصريه للتأكيد حقوق الإنسان التي أقرتها الامم المتحده والضمير الإنساني ، وان ادعاءات البرلمان الأوربي تنم عن نوايا سيئة تجاة مصر وهي في طريقها للاصلاح.

واضاف أن البرلمان الأوروبي ليس لة الحق في إطلاق احكام وتصريحات كاذبة دون التأكد لأن الدولة المصرية تسير وفقا للدستور ووفق قوانين تتوافق مع المواثيق الدولية
أشاد علي رضوان ببيان مجلس النواب المصري والذي رفض فية بشدة قرار البرلمان الأوروبي جملة وتفصيلا واصفا إياه بأنه مسيس واهدافة مسيسة ونهجة غير متوازن.

وشدد بأن الدولة المصريه والشعب المصري ، يحترم كل المؤسسات الدوليه ولن يتهاون اطلاقا في أي تدخل في شؤون مصر الداخلية اطلاقا.