بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب صربيا: سنصعب المهمة على البرازيل وهذة حقيقة الطائرات بدون طيار

دراجان ستويكوفيتش
كتب - سعد صديق -

شدد دراجان ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة نظيره البرازيلي، غدا الخميس ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

وقال في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: " نحن جاهزون لضربة البداية، وتكيفنا مع الأجواء في قطر، ونشعر بأننا وصلنا لمرحلة استعدادات جيدة، وسنبذل قصارى جهدنا لكي نخرج بالنتيجة الأمثل، منوها بأن المنتخب البرازيلي يعد أحد أقوى المنتخبات في المونديال ويملك جيلا رائعا من اللاعبين ولكننا سنصعب المهمة عليهم".

ورفض الكشف عن تشكيلة منتخب بلاده في مواجهة الغد، مشيرا إلى أن جُل تركيزه ينصب على التحضير للقاء الغد، وما يهمنا طريقة لعبنا وليس طريقة لعب المنافس.

وتابع مدرب صربيا: "في مونديال روسيا 2018 واجهنا البرازيل في المباراة الثالثة ، بينما في مونديال قطر 2018 نلتقي في الافتتاح، وسنعمل على إيقاف مفاتيح لعب المنتخب البرازيلي ونتعامل مع هذا المنتخب بأسلوب خاص ومن الممكن جدا أن نحقق الفوز، مضيفا "في كأس العالم كل المباريات على نفس القدر من الأهمية ومباراتنا أمام البرازيل تلقى نفس الاهتمام في التحضير إلى جانب مواجهة كل من المنتخبين السويسري والكاميروني ".

ونفى ستويكوفيتش مسألة إرسال المنتخب البرازيلي لطائرات بدون طيار لمعرفة الكثير من الخفايا عن المنتخب الصربي، مؤكدا أن كل المساعي متركزة داخل المعسكر الصربي للظهور القوي.

وقال: "كل عائلتي متضامنة معي حتى أحفادي قاموا بإرسال رسائل تحفيزية لي، بجانب حضور البعض منهم الى الدوحة للوقوف بجانب المنتخب، وهذا الأمر يسعدني جدا".

موعد مباراة البرازيل وصربيا :

تقام مباراة البرازيل ضد صربيا يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا :

تذاع مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022 عبر قناة beIN Sports Connect، وAlkass EXTRA TWO HD، وbeIN 4K HDR.

ويقع منتخبي البرازيل وصربيا في المجموعة السابعة بمونديال قطر 2022، بجانب منتخبات سويسرا، والكاميرون.


*قائمة منتخب البرازيل

حراسة المرمى:
أليسون (ليفربول الإنجليزي) إيديرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي) ويفيرتون (بالميراس البرازيلي

الدفاع:
دانيلو (يوفنتوس الإيطالي) داني ألفيس (بوماس المكسيكي) أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي) أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني) تياجو سيلفا (تشيلسي الإنجليزي) ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) جيلسون بريمر (يوفنتوس الإيطالي)

الوسط :
كاسيميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) فابينيو (ليفربول الإنجليزي) برونو جيماريش (نيوكاسل الإنجليزي) فريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي) لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي) إيفرتون ريبيرو (فلامنجو البرازيلي)

الهجوم:
نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني) جابرييل جيسوس (آرسنال الإنجليزي) أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي) رافينيا (برشلونة الإسباني) ريتشارليسون (توتنهام الإنجليزي) جابرييل مارتينيلي (آرسنال الإنجليزي) رودريجو (ريال مدريد الإسباني) بيدرو (فلامنجو البرازيلي) .

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.