بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

البث المباشر لمباراة األمانيا ضد اليابان ..شاهد

منتخب ألمانيا
كتب - سعد صديق -

نقدم لكم البث المباشر لمباراة األمانيا ضد اليابان اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث يصطدم منتخب ألمانيا بنظيره اليابان مساء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، على أرضية استاد خليفة الدولي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من المجموعة السادسة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

سيلعب المنتخب الألمانى أولى مبارياته في مونديال قطر 2022 وهو يتطلع لتصحيح الصورة القاتمة للتي ظهر بها في مونديال روسيا والإخفاق الذي حققه في ذلك الوقت.

الماكينات الألمانية في هذه النسخة سيكونون مع المدير الفني الجديد للمانشافت هانز فليك الذي يبدأ رحلة دخول التاريخ من مواجهة اليابان، كونه سيكون أول اختبار له في المونديال وإذ حقق أيضًا اللقب.

ويدلخ المنتخب الالمانى المستطيل الأخضر في هذه المباراة بشكل قوي وهو على أتم الاستعداد، لذا سيحاول المنتخب القتال بشراسة لخطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني.

فى الجهة المقابلة، ستكون هذه النسخة بالنسبة للمنتخب الياباني السابعة على التوالي في كأس العالم، حيث يستهدف تحقيق إنجاز تاريخي جديد في هذا المونديال، وذلك بعدما نجح في بلوغ دور ثمن النهائي في كأس العالم بالبرازيل 2014م.

ويتجهز المنتخب الياباني لهذا اللقاء القوي بتركيز عالي وعمل بشكل جيد في التدريبات، أملاً بأن يقدم أداء رائع يليق به، يطمح من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.