بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كأس العالم 2022..

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس والدنمارك.. اليوم

منتخب الدنمارك
محمد أبو سريع -

قدم " بوابة الدولة الاخبارية" لقرائها، البث المباشر لمباراة تونس ضد الدنمارك اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live alkass 1 فى كأس العالم 2022، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية صوب أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي تونس والدنمارك، مساء اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في إطار المرحلة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

يبدأ نسور قرطاج مشوارهم في بطولة كأس العالم بمباراة قوية تجمعه مع الخصم الدنماركي العنيد، ولكن سيحاول المنتخب التونسي تجاوز هذه العقبة ببذل أقصى جهد ممكن في المباراة لتحقيق المستحيل، كونه في مجموعة قوية بجانب كل من فرنسا وأستراليا، بالإضافة للدنمارك.


للمرة الثانية المنتخب التونسي يتواجد تواليًا في المونديال ليصل إلى المرة السادسة في تاريخه، حيث يحضر لهذه المباراة بتركيز عالي وهو يمر بفترة جيدة وبمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار في الودية الماضية قبل بداية معركة كأس العالم 2022 على إيران بهدفين دون رد، لذا سيحاول القتال بشراسة لنيل مراده.

فى الجهة المقابلة، يعتبر منتخب الدنمارك من المنتخبات القوية في العالم، فهو وصل للمرة الثانية تواليًا والسادسة في تاريخه نفس الخصم للمونديال، ولكن في كأس العالم روسيا 2018 خرج من دور الـ 16 على يد كرواتيا بركلات الترجيح.

وسيكون المنتخب الدنماركي على أتم الاستعداد لمواجهات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 والتى حضر لها بشكل قوى وشرس للغاية، فهو سيكشر عن أنيابه منذ البداية لمحاولة خطف العلامة الكاملة ليثبت للجميع أنه قادر بقوة هذه المرة للمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية والوصول للأدوار المتقدمة.