بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشارة الدكتورة عصمت الميرغنى .. تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده

 المستشارة الدكتورة عصمت الميرغنى
عوض العدوى -

هنأت المستشارة الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس الحزب الاجتماعى الحر ، ورئيسة الاتحاد الافرواسيوى لحقوق الانسان ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده، متمنية لفخامته دوام الصحة والنجاح والتوفيق.

وأشارت " الميرغنى " ، إلى أن ذكرى مولد الرئيس السيسي تتواكب مع تحقيق مصر الكثير من الإنجازات في كل المجالات، ولعل آخرها نجاحها الباهر في تنظيم مؤتمر الأمم المتحدة للتغيرات المناخية "COP 27"، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو رجل الإنجازات.

أضافت " الميرغنى " أن هذا اليوم من أهم أيام التاريخ المصري لأنه جاء بقيادة أنقذت مصر من الضياع والانقسام والسرقة والنهب من خلال أخطر تنظيم ارهابي جماعة الإخوان الإرهابية،ونقدم لسيادتكم أسمى آيات التهاني لمن أعاد لنا شريان الحياة من جديد.

وقالت " الميرغنى " في تهنئتها أننا نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية والجيش والشرطة في حربهما العادلة والشريفة ضد الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر وان نكون صفاًواحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلادة متمنين لزعيم مصر والعرب أن يمتعة الله سبحانه وتعالى بوافر الصحة والعافية من أجل مصر والمصريين.