بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم.. علاء قريطم: ”محمد صلاح” نموذج نفتخر به

النائب علاء قريطم
عوض العدوى -

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب نفتخر جميعا بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم خلال تصويت جمهور تيك توك لعام ٢٠٢٢ من مؤسسة جلوي سومر.

واضاف قريطم خلال تصريحات له ان محمد صلاح أيقونة مصرية رياضية ، كما انه قدوة لجميع الشباب كبارا كانو او صغار لما يتمتع من أخلاق رفيعة والتزامه بالتقاليد والقيم المصرية ، موضحا انه يشرف مصر بجميع الجوائز التي يفوز بها لانه دائما يعتز بمصريته في كل مناسبة رافعا علم بلاده .

واوضح عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب ان الشعوب العربية بصفة عامة والمصريين بصفة خاصة يعتبرون محمد صلاح احد أفراد أسرتهم فرحين بنجاحه وكلهم ثقة ان لديه الكثير من الانجازات التي سيحققها خلال مشواره الرياضي ، قائلا: تحيا مصر في كل مكان في العالم بفضل قيادتها وأبناءها المخلصين .

والجدير بالذكر ان محمد صلاح حصد الجائزة بعدما حصد أكبر عدد من الأصوات على حساب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، في الحفل الذي أقيم اليوم في دبي.

كما ان جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي الأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.