بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة .. يهنئ اللاعب محمد صلاح .. بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالعالم

محمد صلاح والنائب أحمد قورة
محمود شاكر -

وجه النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحز ب حماة الوطن ، التهنئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي ، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالعالم بتصويت جمهور تيك توك لعام 2022 من مؤسسة جلوب سوكر.

وأكد " قورة " أن ما حققه محمد صلاح يزيد شعورنا بالفخر،ويعد إنجاز جديد يضاف لسجل أرقامه القياسية، واصفاً، محمد صلاح بإنة أيقونة مصرية رياضية ونموذج رياضي يفتخر به الشعب المصرى العظيم ، بما يحققه من إنجازات مستمرة يوماً بعد يوم، وننتظرالإضافة القوية لنجمنا محمد صلاح مع زملائه في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المنافسات المقبلة.

وقال " قورة " الجماهير المصرية والعربية دوماً في سعادة وفخر بما يقدمه نجم المنتخب محمد صلاح، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح، واستمرار التألق الفترة المقبلة، وتحقيق مزيد من الإنجازات".

وحصد صلاح الجائزة بعدما حصد أكبر عدد من الأصوات على حساب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، في الحفل الذي أقيم اليوم في دبي.

وتعتبر جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي الأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.

من المنتظر عودة اللاعب محمد صلاح خلال ساعات للانتظام في معسكر منتخب مصر المقام في الكويت، استعدادًا لخوض مباراة ودية غدًا أمام منتخب بلجيكا.