بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ناجي الشهابي يهنىء ”محمد صلاح ” لفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم

ناجى الشهابى
عوض العدوى -

هنأ ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، الجماهير المصرية والعربية والإسلامية بفوز أبننا وفخرنا محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير المقدمة من جلوب سوكر 2022.

وأكد الشهابي أن محمد صلاح امتلك العزيمة والإصرار والإرادة القوية لك يصل إلى هذه المكانة الدولية في عالم كرة القدم المستديرة والساحرة وأنه منذ نعومة أظافره واشتغل على نفسه وخلق منها نموذج للتحدى والقدرة على تحقيق الهدف.

وأشار رئيس حزب الجيل إلى لاعبنا العالمى محمد صلاح اكتسب حب الجماهير الإنجليزية وتقديرهم لهم ليست الجماهير المصرية والعربية فقط وأن جماهير ناديه ليفربول نظموا له اغنية يغنونها عندما يسجل فى مرمى الخصم أو لتحميسه للتسجيل عندما يغيب التسجيل عن مهاجمى الفريق.

وأضاف ناجي الشهابي أن محمد صلاح وهو على قمة الشهرة والأضواء والتقدير العالمي لم ينسى بلاده بل ساهم من أمواله الخاصة فى إدخال الفرحة والسرور على أبناء بلدته ولن ننسى ابدا أنه أول من تبرع لإعادة بناء معهد الاورام بعد الحريق بثلاثة مليون دولار ولم يعلن عن تبرعه الكبير الذى تفوق به على كل رجال الأعمال والمستثمرين المصريين.

وتابع رئيس حزب الجيل: أن محمد صلاح شددا على أنه يهنأ نفسه و شعبنا وأمتنا بفوز محمد صلاح مؤكداً أنها ليلة سعيدة نعيشها جميعاً بفوز فخرنا بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير ..مبروووك.