بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

منتخب إسبانيا يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة موراتا قبل المونديال

ألفارو موراتا نجم أتليتكو مدريد
محمد أبو سريع -

تلقي لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، ضربة موجعة قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والمقرر إنطلاقها يوم 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر على الترتيب.
ذكرت شبكة "20minutos" الإسبانية، إن ألفارو موراتا مهاجم الماتدور، يعاني من إصابة عضلية في الفخذ، ليتأكد غيابه عن المباراة الودية التي سيخوض المنتخب الإسباني ضد الأردن غدًا الخميس.

أضافت الشبكة، إن ألفارو موراتا تغيب عن مران منتخب إسبانيا أمس الثلاثاء، مع كل من ماركوس يورينتي وسيزار أزبيلكويتا، وتم إستبعادهم من قائمة المباراة الودية أمام الأردن غدًا، في إطار الإستعدادات الجادة لخوض كأس العالم 2022.

أكملت الشبكة إن ألفارو موراتا يعاني من إصابة عضلية، أدت إلي غيابه عن أخر مباراتين لفريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني والكأس، قبل الإنضمام إلي معسكر منتخب إسبانيا.

وأكدت الشبكة إن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، سيواجه أزمة كبيرة في حال إستمرار إصابة موراتا، خاصة وأنه رأس الحربة الوحيد في قائمة اللاروخا.

أنهت، إن إنريكي سينتظر حتي يوم 22 نوفمبر الجاري، وسيتم تقييم حالة موراتا بشكل نهائي إما إستبعاده من قائمة إسبانيا في كأس العالم، أو شفاؤه واستمراره مع الماتدور.