بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عودة ديانا . . . النقاد تشيد بـ إليزابيث ديبيكي في THE CROWN بالصور

اليزابيث ديبيكي
ندى وجدي -

طرحت شبكة نتفليكس بتاريخ ٩ نوفمبر الجاري، حلقات الموسم الخامس من مسلسل The Crown، والذي حصل على تقييمات منخفضة بمواقع تقييمات الأفلام والمسلسلات، إلا أن الممثلة إليزابيث ديبيكي، الذي جسدت دور الأميرة ديانا، استطاعت خطف الأنظار، والحصول على لقب الأفضل في الموسم الخامس من المسلسل.

وتلقت الممثلة إليزابيث ديبيكي، إشادات واسعة من محبيّ مسلسل البلاط الملكي البريطاني The Crown، علاوة علي الأراء النقدية من المتخصصين الذين أكد عدد منهم أنها أفضل من جسدت الأميرة ديانا، حتي الآن.

وقال الناقد كريس بانيلا، عن أداء إليزابيث ديبيكي: عمل بارع من ممثلة رئيسية، تبذل “إليزابيث ديبيكي” جهدًا واضحًا للبناء على أداء كورين وجعل الدور هو دورها، تسكن إليزابيث ديبيكي في روح الأميرة ديانا بحضور دائم، وأفضل لحظاتها هي عندما تكون في أحر حالاتها، مثل عندما تتحدث مع الأمير ويليامو، الذي يجسد دوره الممثل “سنان ويست”.

إليزابيث ديبيكي، تلعب تجسد الأميرة ديانا، بشكل طبيعي، كما إنها تلتقط بشكل مثالي لحظات ضعف الأميرة ديانا، وهذه هي الطريقة التي تجعل بها إليزابيث ديبيكي، الدور الخاص بها، فهي موجودة كديانا من الماضي وديانا في الوقت الحاضر.

فيما وصف أحد محبي مسلسل The Crown، أداء إليزابيث ديبيكي، قائلا: لم تظهر كنسخة مطابقة لديانا، نحولًا وفتونًا، وعينين مغويتين فقط، بل بأداء مذهل أيضًا، لقد تلبست الشخصية، حتى كأن الأميرة ديانا خرجت من حطام السيارة والقبر، وعادت لتسحر العالم من جديد.