بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أليو ديانج: سعيد بالتواجد مع الأهلي ولكن لدي رغبة فى الاحتراف الخارجي

ديانج
محمد أبو سريع -

أعرب أليو ديانج عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الأهلي، ولكنه يرغب في الاحتراف الخارجي.

وقال ديانج خلال تصريحات عبر الصفحة الرسمية للأهلي على «فيسبوك» "الآن أنا في نصف الطريق، طموحي واضح جدا، وهو أن أذهب إلى أوروبا واللعب في أكبر الأندية هناك، أنا في إفريقيا وألعب لأكبر ناد في القارة، ولكن أنا أحلم بالاحتراف في أحد أكبر الأندية في أوروبا".

وأضاف "التواجد هنا يحتم عليك الالتزام بشكل أكبر خاصة في التدريبات حيث يجب أن تبذل 100% من جهدك، وأن تكون في قمة تركيزك في المباريات لأن هذا ما يصنع الفارق".

واستكمل "أكثر مباراة أتذكرها، هي الفوز على صن داونز 2-0 مع المدرب الأسبق فايلر، وأيضًا أول مباراة لي أمام الإسماعيلي، عندما أحرز وليد سليمان هدف الفوز".

وأكد "كنت حزينا بسبب غيابي عن نهائي القرن، لقد ساعدت الفريق طوال الرحلة نحو الوصول للنهائي، ولم أشارك بسبب الإصابة بكورونا، ولكن هذا قدر الله، قد أشارك ويخسر الفريق لا أحد يعلم ماذا سيحدث".

وأشار: "شاهدت المباراة في المنزل وكنت مع الفريق بكل قلبي وتمنيت له الفوز والحمد لله حققنا الفوز، وهذه أول بطولة دوري أبطال إفريقيا في مسيرتي ونسيت حتى إصابتي بكورونا".

وأتم: "لا يمكنني وصف هدف الفوز، فقد كان شعورا رائعا ومماثلا لشعور الجمهور، فهم دائما متحمسون ويملكون الدوافع، ودائما ما يكونون خلف الفريق وكان الأمر رائعا في النهائي أمام الزمالك، والبلد كلها اكتست باللون الأحمر، وفرحة الجمهور كانت أكثر منا 100 مرة".