بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زفاف اسطورى لابنة ترمب تيفانى على المليادير البنانى مايكل بولس ( صور)

العائلة
القسم الخارجى -

بتوقيع مصمم أزياء عربي.. فستان زفاف ابنة ترامب يثير الجدل

احتفلت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بحفل زفافها،الاسطورى مساء أمس، من رجل أعمال لبناني الأصل يدعى مايكل شربل بولس، وتمت إقامة حفل الزفاف في ولاية فلوريدا في منتجع مارالاجو الفاخر الذي يملكه دونالد ترامب.

ويبلغ مايكل من العمر 25 سنة، ويصغر عروسه تيفاني بسنة واحدة، وهو يحمل أربع جنسيات بينها الأمريكية، كما أنه ينحدر من عائلة ثرية، كما تمتلك عائلته مجموعة شركات إلى جانب عملها في تجارة السيارات ومعدات البناء، ووالدته هي ابنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، ويقيم مايكل في لندن، حيث يستكمل دراسته هناك.

ووفقًا لـ"ديلي ميل "تعارف الزوجان في صيف 2018، عندما كانا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية، كما شارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاجو بفلوريدا.

كان خاتم الزواج من ڤان ربنهارڤن بأمستردام ويبلغ سعره 4.755 مليون دولار وقصر في جزيرة باكوسيوس باليونان، بالإضافة إلى سيارتين بوچاتي ولامبورجيني.

وقد تألقت ابنة دونالد ترامب، خلال حفل زفافها أمس بفستان مميز ولافت من تصميم مميز الأزياء العربي العالمي إيلي صعب.

وتألقت ابنة دونالد ترامب، بفستان منفوش وأنيق باللون الأبيض ذا تفصيلة بسيطة ومميزة تكشف جمالها واناقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ابنة دونالد ترامب في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

كما اختارت ابنة دونالد ترامب، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.