بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رنا سماحة تريند جوجل بعدما فقدت جنينها

رنا سماحة
ايمان حمدى -

تصدر اسم الفنانة رنا سماحة محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها فقدان جنينها بعد تعرضها لأزمة صحية.

وكانت قد أعلنت رنا سماحة عن تعرضها لأزمة صحية أدت إلى فقدانها جنينها في الأشهر الأولى من الحمل، وشرحت تفاصيل ما مرّت به بالأشهر الماضية والذي انتهى بفقدانها الجنين، بكتابة منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، حيث قالت: «البداية من ٣ شهور، حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار، البيبي موجود النزيف مستمر، عدا الشهر التاني، بدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من ٣ الفجر لـ ٩ الصبح بصرخ الساعة ٨ مساء بعد الكشف والسونار، الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عمليه حالًا، طيب نستنى للصبح، مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب، لا هنطلع حالا على المستشفى، وتمت العملية الحمد لله».

استكملت منشورها: «٣ شهور من التعب المتواصل ولله الحمد تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد، تعبانة اوي سامحوني، وشكرًا على كم الحب ده كتر الف خيركم والله». تلك التجربة التي وصفتها الفنانة رنا سماحة بـ«الأصعب» عانى من مرارتها وآلامها النفسية عدد من الفنانين تاركة غصة في القلب لا يزالوا يتعافون من آثارها".