بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب مجدي الوليلي : فشل دعوات 11 – 11 صفعة قوية علي وجه الجماعة الإرهابية

مجدي الوليلي
كتب - أحمد موسى الضبع -

قيادي بـ"الشعب الجمهوري": المصريون ضربوا أروع الأمثله في الاخلاص والتفاني في حب الوطن

وجه النائب مجدي الوليلي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب ، والقيادي بحزب الشعب الجمهوري، تحية إعزاز وتقدير للشعب المصري العظيم ، علي وعيه وثقافته وحبه وإخلاصة لوطنة الحبيب مصر ، وإفشال الدعوات التخريبية والتحريضة التي كانت تدعوا لها جماعات الشر والظلام ، أمس الجمعة الموافق 11 – 11 ، مؤكداً أن المصريون يدركون جيدا حجم المؤامرات والهدف من هذه الدعوات التخريبية والتي تهدف إلي زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وقال" الوليلي"، في بيان صحفي صادر عنه اليوم، أن الشعب المصري بجميع طوائفه، ضربوا أروع الامثلة في الاخلاص والتفاني في الالتفاف حول القيادة السياسية، بتجاهله النداءات المشبوهة للنزول، والتي أطلقها قلة من الخونه وعملاء الخارج ضد الدولة المصرية، لافتا الي أن فشل الدعوات للتظاهر، ثبت مجدداً مدي رغبة الشعب المصري العظيم، في المضي قدمًا نحو الاستقرار والبناء والتنمية والسير في طريق الجمهورية الجديدة .
وقال عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، إن فشل دعوات التظاهر التي دعت لها قله من المأجورين والعملاء وأصحاب السبوبة، بماثبة صفعة قوية علي وجه الجماعة الإرهابية، موضحاً أن الحياة في مصر أمس الجمعة كانت كالعادة تسير على طبيعتها، منذ الساعات الأولى، على كافة الشوارع والميادين العامة بالقاهرة والمحافظات.
وتابع القيادي بحزب الشعب الجمهوري، أن محاولات خداع المصريين مره أخري بالكذب والشائعات والاقوال المغرضه لن تنجح، ولت تؤتي ثمارها، لأنهم المصرييون أصبحوا أكثر وعيا وقدرة على التفريق بين الحقائق ودعوات إثارة الفوضى والتخريب.
واختتم النائب مجدي الوليلي، قائلا: " أثق دائماُ بأن الشعب المصري العظيم لن يستجيب لاي من يريدون إسقاط مصر فحقا المصريون يدركون مدى ما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي لصالح الوطن والمواطن"، حفظ الله مصر وشعبها العظيم .