بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ بورسعيد: منظومة التأمين الصحي الشامل أثبتت نجاحها لتحقيق افضل خدمات لصالح المواطن

محافظ بورسعيد
محمد جمعة -

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن منظومة التأمين الصحي الشامل، أثبتت نجاحها بفضل القيادة السياسية والحكومية لتحقيق افضل خدمات لصالح المواطن.
وخلال اجتماعه اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد والدكتورة مدير عام فرع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، لمتابعة سير المنظومة، أشار الغضبان إلى إنفاق أكثر من ملياري جنيه منذ تطبيق المنظومة وحتى الآن.
واستعرض الغضبان - خلال اللقاء - مستجدات وتفاصيل منظومة الاشتراكات داخل التأمين الصحي مضيفا أن منظومة التأمين الصحي الشامل وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة، وحققت تقدما غير مسبوقا فى مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن، من خلال تطوير المؤسسات الطبية، وتدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى، والاستعانة بأحدث النظم والإمكانات الطبية.
وأشار إلى أن مؤسسات الدولة ما زالت تعمل على استكمال المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في القطاع الطبي، لافتا أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، حققت نجاحا كبيرا، تعكسه الأرقام والإحصاءات.
وأردف قائلا "كل الشكر والتقدير والتحية لكل من ساهم في تنفيذ المنظومة والشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اتخاذ القرار بتطبيق المنظومة ومتابعته المستمرة للمنظومة و تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى".