بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الاتصالات يشيد بشركة العاصمة الإدارية ضمن فعاليات قمة المناخ… صور

وزير الاتصالات
كتب - مريم صالح -

شارك اليوم الأربعاء المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنمية العمرانية، في الفعالية الثانية التي تنظمها شركة (ATOS) الفرنسية ضمن فعاليات مؤتمر المناخ COP27، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفير الفرنسي بالقاهرة.
وأشاد المهندس خالد محمود عباس بحرص الشركة الفرنسية على الوجود في العاصمة الإدارية، مؤكدًا أن هذا القرار من شأنه أن يعود بالفائدة على الطرفين كونهما اختارا أكبر وأهم مشروع في الوطن العربي وأحد أهم مشروعات التنمية العمرانية في العالم للاستثمار فيه، كما أكد أن التعاون مع الشريك الفرنسي يشمل تدريب الكوادر المصرية علي أحدث التكنولوجيا المتوفرة لديهم ونقل المعرفة.

من جانبه أكد السفير الفرنسي بالقاهرة، أن الشركة الفرنسية حققت العديد من النجاحات في مصر وتمني لها النجاح في العاصمة الإدارية الجديدة، وهنأ مصر على حسن تنظيم مؤتمر المناخ.

وأشاد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بنجاح الشراكة مع الشركة الفرنسية، موجها الشكر لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، علي ما تم في العاصمة بشكل عام ومدينة المعرفة التابعة للوزارة بشكل خاص وعن سرعة الاستجابة وتذليل العقبات لانهاء كامل أعمال مدينة المعرفة بالشكل الأمثل.