بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الاتحاد الوطني لدعم مؤسسات الدولة : الشعب المصري سيقف صفا واحداً ضد دعوات التخريب

كتب محمد عبدالهادي -

قال راشد السبع مؤسس الاتحاد الوطني لدعم مؤسسات الدولة ، إن الشعب المصري لن يلتفت لدعوات التخريب والفوضي التي يدعو اليه بعض المأجورين وسيقف الجميع صفا واحد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة ضد أي خطر او مخطط يحاك بالوطن .

وأكد " السبع " في تصريحات صحفية ان ما تشهده مصر من مشاركة العديد من زعماء العالم في مؤتمر قمة المناخ يعكس النقلة الكبيرة التي شهدتها البلاد واستعادة مكانتها دوليا واقليميا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لافتا الي ان المصريين سيتصدون ضد دعوات الفوضي والتخريب .

وأشار الي ان هناك مشكلات كبيرة تواجه الاقتصاد ولا احد ينكر ذلك ، ولكن في الوقت ذاته الدولة فتحت ذراعيها للجميع من أجل المشاركة في بناء الوطن وذلك من خلال اجراء الحوار الوطني الموسع الذي يشارك فيه جميع القوي السياسية .

واشار الي ضرورة استمرار الحوار الوطني وإشراك اكبر عدد من الشباب الممثل الحقيقي لا أهل القرى والنجوع والاقاليم والاستماع لمطالبهم من أجل تفويت الفرصه علي اعداد الوطن الذين يتاجرون ببعض المشكلات والتي يمكن حلها .

وأشار الي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اول من طالب بإشراك الشباب والاستماع إليهم لافتا أن كل مواطن مصرى يعلم جيداً ما قدمه الرئيس السيسي لهذا الوطن، ولولا قيادته الحكيمة وإصراره على بناء مؤسسات الدولة وطرد الإخوان من الحكم بمساعدة الشعب، لدخلنا فى نفق مظلم، وما يحدث حولنا من صراعات فى دول كبرى يؤكد رؤية السيسى.