بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الشرقاوي يتفقد مرشحة النزلة الرئيسية ومعملها المركزي

الشرقاوي يتفقد مرشحة النزلة الرئيسية ومعملها المركزي 
كتب _ هاني عبد اللطيف -

يواصل المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد جولاته التفقدية للتعرف على سلامة سير الأداء الخدمى بالصرح المؤسسي.
تفقد الشرقاوي محطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة الكبرى والتي تمثل أكبر حطة مغذية على مستوى المحافظة بطاقتها الإنتاجية التي تصل إلى 1200 ل/ث لتغذية مدينة أسيوط بالكامل، والتي تضم عدد (4) مروقات، وعدد 14 مرشح لتعمل بنظام الترشيح الرملي السريع، كما تضم المحطة عدد 3 خزانات أرضية سعت الخزان 5000م3 لكونها المحطة الرئيسية المغذية لمدينة أسيوط.
وأعرب رئيس الشركة عن سعادته بحصول المحطة على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM) للمرة الثانية على التوالي، والتي يتم تجديدها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج، آملا تجديدها في العام المقبل بمشيئة الله تعالى.
كما جاءت جولة المرور أيضا للمرور على المعمل المركزي بالمحطة والحاصل على شهادة الأيزو لنظام الجودة والبيئة لتعزيز سلامة المنتج المقدم للمواطنين، بما يضمه من أجهزة وفريق عمل مدرب على أحدث التحاليل الكيميائية والبكترولوجية الخاصة بالمياه لتعزيز كفاءة المنتج المقدم للمواطنين.