بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر.. وهذه حركة البيع والشراء في السوق

أسعار الذهب
ايه أحمد -

ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر قبل منتصف التعاملات، بجميع الأعيرة، رغم أنه لا توجد تعاملات في البورصة العالمية على المعادن اليوم الأحد، بينما أسعار الدولار الحالية في السوق تعد سببًا رئيسيًا في قفزات الذهب بالبلاد.

أسعار الجنيه الذهب اليوم

ارتفع سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر عيار 21 بعد ارتفاع سعر الجرام، ليسجل مستوى 9840 جنيها دون حساب المصنعية أو الدمغة أو الضريبة، حيث يزن الجنيه 8 جرامات.

سعر الذهب اليوم في مصر الأن

أسعار جرام الذهب اليوم في مصر سجلت المستويات التالية، بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1230 جنيها ليرتفع بنحو جنيهان، ووصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى مستوى 1407 جنيهات ليصعد من مستوى 1403 جنيهات.

أسعار الذهب

سعر جرام الذهب عيار 18 تداول في سوق الصاغة اليوم عند مستوى 1054 جنيها، كما لامس سعر جرام الذهب عيار 21 حدود 822 جنيهًا وارتفع كل من العيارين جنيهان وجنيه واحد.

بيع وشراء الذهب

يسأل الكثير من المواطنين، عن حركة بيع وشراء الذهب في السوق، وهل تشهد السوق نشاط في البيع والشراء، لذلك طرحنا هذا التساؤل على رئيس شعبة المشغولات الذهبية السابق باتحاد الصناعات رفيق عباسي، والذي أكد أن سوق الذهب في مصر يشهد حركة بيع وشراء ضعيفة، بسبب ارتفاع أسعار الذهب والذي ترتب عليها انخفاض شراء الذهب كهدايا في المناسبات المختلفة سواء عيد الأم أو أعياد الميلاد.