بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصرع و إصابة 5 اشخاص فى تصادم سيارتين ملاكى

تصادم سيارتين
كتب - سمير الدسوقى -

لفظت طالبة أنفاسها الأخيرة، بعد أن صدمها قطار بمنطقة مزلقان كلية الهندسة بأبوالريش قبلى بمدينة أسوان، وتم نقل جثة الطالبة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قد شهدت مدينة أسوان صباح اليوم وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة أخرى مما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 3 آخرين ، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الاسعافات الأولية والعلاج اللازم ، بينما تم نقل جثامين الشخصين المتوفين إلى المشرحة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، والجثتين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان قد لقى شخص مصرعه، فيما تعرض نحو 40 شخص آخر لإصابات متفرقة بالجسم نتيجة وقوع حادث إنقلاب أتوبيس للركاب بالطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة.

وكان قد تلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث إنقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة، وتحديداً بعد كمين أسوان بما يقرب بنحو 20 كم مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة نحو 40 شخص آخر .

وتم على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، فيما إنتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.