بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري المصري الممتاز

إمام عاشور
سعد صديق -

أثار استبعاد إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، عن قائمة فريقه لمباراة إنبي في الدوري المصري حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة.

ويستعد فريق الزمالك لاختباره الثالث في حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، عندما يواجه إنبي في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مقدمة من الجولة الرابعة.

وكشفت تقارير إعلامية عن مفاجآت في كواليس أزمة إمام عاشور داخل نادي الزمالك، والتي تم على إثرها استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة إنبي بقرار من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقام محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، بتوبيخ إمام عاشور بسبب صبغ شعره باللون الأصفر، وتطور الأمر إلى مشادة بينهما، أسفرت عن إصدار قرار باستبعاد اللاعب من مباراة إنبي، كقرار تأديبي، دون أن يخرج قرار بالتحقيق أو الإيقاف".

غضب إمام عاشور بسبب عدم تعديل عقده

يذكر أن إمام عاشور أبدى غضبه واستيائه بسبب عدم تعديل عقده وزيادته ماليا حتى الآن، واشتكى اللاعب في أكثر من مناسبة، واعتاد اللاعب التأخر عن التدريبات مؤخرا، وإظهار عدم المبالاة في تدريبات الفريق، ما أثار استياء مسئولي الزمالك الذين يرون أن اللاعب يمر بمرحلة تحتاج إلى تقويم.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتم فيها استبعاد إمام عاشور، حيث سبق له أن غاب عن مواجهتي فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، دون أن يعاني من أي إصابة.

يذكر أن إمام عاشور (24 عاما) يقضي موسمه الرابع في الزمالك، حيث انضم للفريق عام 2019 قادما من غزل المحلة، ويرتبط بعقد مع القلعة البيضاء حتى 2025.