بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جامعة أسيوط تشهد حفل ختام بطولة اللياقة البدنية ”طلبة وطالبات ”على مستوى الجامعة

جامعة أسيوط تشهد حفل  ختام بطولة اللياقة البدنية "طلبة وطالبات "على مستوى الجامعة
هانى عبد اللطيف -

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط علي حرص إدارة الجامعة علي تسخير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المتميزين خاصة فى مجال الرياضة والتى تعد محور اساسى فى خلق جيل قوى وواعى قادر على تحمل المسئولية من اجل مستقبل مصر ، مشيراً إلى أن اقامة الجامعة لهذا البطولات الرياضية يأتي إنطلاقاً من إيمانها بأهمية الرياضية فى رفع وعى الشباب .

جاء ذلك تعقيباً على إقامة حفل ختام بطولة اللياقة البدنية على مستوى الجامعة وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المولي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتوراحمد شريت مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب, فضلاً عن حضور كوكبة من السادة أعضاء هيئة التدريس, ومشاركة حشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات .

ومن جانبه أشاد الدكتور احمد عبد المولى بدور إدارة الجامعة في دعم وتشجيع إقامة العديد من الفعاليات الرياضية لأبنائها الطلاب حيث تسهم في تأصيل روح التنافس الشريف بين الطلاب, موجهاً الشكر للادارة العامة لرعاية الشباب لجهودهم الكبيرة التي تسهم في ظهور هذه الفاعليات بالشكل اللائق.

وقد صرح الدكتور احمد شريت ان الكليات الحاصلة على المراكز الثلاثة الاولى "طلبة" هي كلية الخدمة الاجتماعية و كلية الاداب وكلية التمريض، أما المراكز الثلاثة الاولى " طالبات " فحصلت عليها كلية التمريض والمدينة الجامعية وكلية الاداب على التوالي .