بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تقارير: النصر السعودي يتراجع عن صفقة محمد النني

محمد النني
سعد صديق -

تراجع نادي النصر السعودي عن فكرة التعاقد مع الدولي محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ذكرت صحيفة " المواطن " السعودية أن نادي النصر يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، هم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا والكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري جيسلان كونان والإسباني ألفارو جونزاليس والكاميرون فينسنت أبو بكر والبرازيلي لويس جوستافو والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

أضاف التقرير أن إدارة النصر تنوي النصر التخلص من الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في يناير المقبل، مما يسهل عملية التفاوض لضم لاعبين جدد.

وفقا لصحيفة "المواطن" ، فإن النصر يقترب من تمديد عقد لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم بناء على طلب المدرب رودي جارسيا، وهو ما دفع إدارة النادي للتراجع عن ضم النني، والتفكير في خيارات أخرى لتعزيز الفريق في منتصف الموسم الحالي.

ويخوض النصر أول لقاء رسمي أمام الرائد، يوم 15 ديسمبر في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي 2022-2023.

ويتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر وذلك عقب مرور 8 جولات من عمر المسابقة.