بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”السلاب” خلال البث المباشر يؤكد على الوقوف بجانب الدوله المصرية وقيادتها

اللواء إيهاب السلاب
متولى عمر -

أعلن اللواء إيهاب السلاب نائب شربين السابق عن دائرة شربين، خلال البث المباشر الذي أعلن عنه موقع الدوله الإخبارية ومن خلال صفحة النائب، على الوقوف جنبا إلي جنب وراء الدوله المصريه متمثله فى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الدوله.

وأكد السلاب، على عدم النظر إلى المهاترات والصفحات الوهميه والأشخاص الذي لهم أجندات خاصه من خارج مصر للنيل بمصر وكيان مصر .

‏وأكد السلاب، ان الدوله المصريه مرت بظروف صعبه منها كورونا ومنها الحروب الخارجيه، ولكن الدوله قامت بتنفيذ مشاريع عملاقه فى كافة المجالات.
‏ وخلال البث المباشر أثار السلاب مشكلة الكوبري العلوى بمدخل شربين وأنه سيجور بطول ٦متر على مستشفى شربين الموازي للطريق، حيث أكد السلاب أنه تقدم بطلب جماعي من أهالي شربين للسيد وزير النقل، والسيد وزير الري، بحل بديل وهو ردم جزء من الترعه لتفادي أي معوقات وهناك خطوات جاده اكدها السلاب بالمستندات أنه جارى العمل فى هذا الموضوع .

‏وأكد السلاب، على توجيه الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى على ما تشهده مصر عامة من مشاريع عملاقه ومدينة شربين خاصه التى شملتها المبادره الرئاسيه حياه كريمه والتي تعتبر بداية حياه جديده لقرى مركز ومدينة شربين.

‏ ووجه السلاب الشكر للمسؤلين بالمشروع بمركز ومدينة شربين وأكد السلاب ان تكون شربين على قلب رجل واحد وأن تحتفظ برومزها على مر العصور .

‏وأكد على أنه ليس بينه وبين أي شخص غضاضه ولا يحمل فى قلبه إلا كل الحب والتقدير والإحترام لجميع أبناء شربين سواء مؤيد ومعارض ، و على توجيه الشكر والدعم لجميع النواب الحاليين.

‏ هذا وقد لاقي البث تعليقات كثيره جدا ما بين أسئله وترحيب وكلمات شكر وأكد السلاب على تواصله الدائم والمستمر مع جميع أبناء شربين والتعاون دائماً من أجل رفعة شأن الوطن الغالى مصر.