بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«حياة كريمة» تنظم حوارًا مجتمعيًا للتعريف بالمبادرة والاستماع لمطالب المواطنين بالبحيرة

حياة كريمة
ريم محمد -

نظمت مؤسسة حياة كريمة حوارا مجتمعيا داخل مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، في إطار جولات مبادرة " حياة كريمة " داخل المحافظة للتعريف بالمبادرة الرئاسية والاستماع إلى مطالب وآراء المواطنين قبل تنفيذ المبادرة داخل مركز الدلنجات.

وناقش منسقي "حياة كريمة" المطالب والمشروعات التي تم اقتراحها من قبل المواطنين، مؤكدين أنه سيتم مراجعتها والعمل علي قدم وساق لتنفيذ هذه المشروعات لتعود بالنفع والفائدة عليهم لتغيير حياتهم للأفضل.

وأكد منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة البحيرة مهند الجيار - في تصريح اليوم- أهمية الحوار المجتمعي ودوره في تحديد متطلبات أهالي القرى واحتياجتهم بما يعود عليهم بالنفع، فضلًا عن أهمية مشاركة أهل القرى التي سيتم تنفيذ المشروعات بها ليكونوا عامل مشترك في الخدمات التي سيتم تنفيذها لهم .

وأضاف أنه من المتوقع أن يتم البدء في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية في مركز الدلنجات ضمن المرحلة الثانية مع بداية العام الجديد ومع قرب انتهاء المرحلة الأولى من المبادرة المنفذة في 6 مراكز بالمحافظة وهي دمنهور وأبوحمص وكفر الدوار وحوش عيسى وأبو المطامير ووادي النطرون.

من جانبه ، أشار الدكتور محمد ابو وافية منسق حياة كريمة بمركز الدلنجات إلى أنه تم الاستماع إلى جميع مطالب المواطنين في عدة قطاعات كالصرف الصحي والشباب والرياضة والصحة والتعليم ، لافتا إلى أنه سيتم دراسة هذه المطالب للعمل على تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة داخل مركز ومدينة الدلنجات.