بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رجب هلال حميدة : الرخصة الذهبية للمستثمرين دفعة قوية أعطاها الرئيس السيسي لرجال الاعمال والمصنعين

رجب هلال حميدة
عوض العدوى -

أشاد رجب هلال حميدة البرلماني السابق ونائب رئيس حزب إرادة جيل وعضو تحالف الأحزاب المصرية الذى يضم 42 حزباً سياسياً، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمنح الرخصة الذهبية للمستثمرين المتقدمين على مدار الأشهر الثلاثة القادمة، مؤكداً أن الرخصة الذهبية هي واحدة تُمنح للمشروعات الجديدة بهدف تسريع بدء النشاط الإنتاجي والاستثمارى، كما أنها لا تحتاج لموافقات من عدد من الجهات مثل الرخصة التقليدية.

وأكد رجب هلال حميده البرلماني السابق، أن الرئيس السيسي أعطى اليوم دفعة مادية قوية وذلك بتوجيهات واضحة للحكومة وشركاء التنمية من رجال الأعمال والمصنعين للعمل فورا لاستغلال الفرص التي تأتي أثناء مواجهة التحديات.

كما ثمن البرلماني السابق، علي مجموعة الحوافز الاستثمارية التي تمنحها الدولة للمستثمرين في إطار سياسة دعم القطاع الصناعي والعمل على توطين الصناعات المحلية لسد الفجوة الاستيرادية وخفض العجز في الميزان التجاري.

وأضاف نائب رئيس حزب إرادة جيل وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن الرئيس السيسي أعطى دفعة معنوية قوية لرجال الأعمال والمصنعين بإشارات واضحة بدعمه الكامل لكل من تتوافر لديه الإرادة للعمل في الصناعة.

وتابع حميدة ، أن الدولة حددت عدد من الصناعات لها أولوية قصوي يجب دعمها والرئيس أكد ذلك خلال تعقيبه على أحد رجال الأعمال في مجال البتروكيماويات.