بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة .. يهنئ النادى الاهلى بالفوز بالسوبر المصرى .. وهارد لك لفريق الزمالك فى بطولات قادمة

النائب أحمد قورة والكابتن محمود الخطيب
ايمان حمدى -

هنأ النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب " حماة الوطن " النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب كأس السوبرالمصرى للمرة رقم 12 في تاريخه ، عقب الفوز على نادى الزمالك بنتيجة هدفين لا شئ،سجلهما " برونو سافيو" و" كريم فؤاد "على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال " قو رة" فى تهنئتة «أتقدم بالاصالة عن نفسى ،وبالانابة عن أبناء دائرتى مركز دار السلام بمحافظة سوهاج ، بخالص التهنئة للنادى الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر المصرى بعد الفوز الغالي على فريق الزمالك، ونقول لفريق الزمالك هاردلك ، تتعوض في بطولات قادمة بإذن الله.

وأضاف" قورة " ،فى تهنئتة نشكر اللاعبين على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذي أثمر وحقق البطولة التي تضاف للنادى الأهلي وللرياضة المصرية».

وتابع" قورة " نتقدم خالص التهانى لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل النادى الاهلى العريق؛ الذى يشهد طفرة حقيقية على مختلف الأصعدة الرياضية .

وقال «قورة» : «نرجو الله دوام التقدم والتوفيق للنادى الأهلي ولكافة الأندية والمنتخبات التي تمثل مصر عالميًّا وقاريًّا وعربيًّا لتحقيق المزيد مِن الإنجازات على كافة الأصعدة الإقليمية والعالمية».