بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سمير دسوقي يكتب..قطر والمونديال العربى

سمير دسوقي
-


أيام قليلة تفصلنا عن إقامة كاس العالم لكرة القدم والذى وقع الاختيار على قطر ليتم فيها وبالطبع ستقودة قطر عربيا اولا ونيابة عن دول العالم جميعا وسخرت قطر كل طاقتها لتعمل على قدم وساق سواء من القطريين أنفسهم أو جميع الجنسيات الأخرى والتى تقيم على أرض قطر لانة العرس العالمى المسمى بكأس العالم أو كما نقول المونديال .

والذى يقام كل4سنوات وهذة المرة وقع اختيار الفيفا على يقام فى قطر وعلى حسب معلوماتي ان قطر تعتبر اوا دولة عربية بسند لها شرف إقامة كاس العالم 2022 هذا العام والمقرر إقامته فى الفترة ما بين 20نوفمبر القادم وحتى 18ديسمبر من نهاية هذا العام ولو تحدثنا بلغة الأرقام نقول إن هناك 32 دولة ستشارك فى هذا العرس الكبير .
و5 اتحادات كونفدرالية والنظر على الخريطة السياحية لقطر حدث ولا حرج كما أنة مقرر أن يشاهد هذا العرس الرياضة العالمى والذى اعتبروا انتصار العرب لانةيقام بدولة عربية .
ولمن لا يعرف فإن قطر فازت
بحق استضافة بطولة كأس العالم 2022 على منافيسيها كلا من الولايات المتحدة الأمريكية
واستراليا وكوريا الجنوبية واليابان.
ومؤخرا وقف الامير تميم بن حمد آل ثان حاكم قطر أمام المجلس التشريعي القطرى وقال أنة منذ فوزنا لشرف استضافة كاس العالم بدولتنا ونحن نتعرض لحملة غير مسبوقة لم تشهدها من قبل أى دولة مضيفة لهذة البطولة حتى أن بعضها بلغ حد الافتراء وتعاملنا فى البداية
مع كل هذا بحسن النية لا واعتبرنا بعض الانتفاضات أنها
فى صالحنا وسنستمر فى طريقنا لإخراج هذا العرس الرياضى فى أبهى صورة لأننا لا نمثل أنفسنا فقط بل نجاحنا هو نجاح لكل العرب وفخرنا فخر العرب جميعاً.