بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ألكسندر كولاروف: استمتعت بلقاء جماهير السيتي في دولة الإمارات

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي
سعد صديق -

شارك مشجعو مانشستر سيتي في الإمارات خلال عطلة الأسبوع، في احتفالات الفريق بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ورحب المشجعون بجولة السيتي العالمية للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتفوا بأسطورة الفريق، ألكسندر كولاروف.

وتوافد مشجعو المان سيتي من مختلف أنحاء الإمارات، إلى الفعاليات المجانية التي نظمها النادي في أبو ظبي ودبي، وتضمنت استعراض كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقاء كولاروف، في متجر بوما الرسمي الواقع في دبي مول.

ثم كانت محطة اليوم التالي في ممشى السعديات بأبو ظبي، حيث أقيمت فعالية مجانية لعرض المواجهة الكروية بين مانشستر سيتي وبرايتون، والتقى خلالها المشجعون بكولاروف، وألقوا نظرة مقربة على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كولاروف "استمتعت كثيرا بتجديد اللقاء مع مشجعي السيتي الأوفياء في الإمارات، وخلال مسيرتي الاحترافية مع الفريق، كنت أتطلع دائما إلى قدومي للإمارات ولقاء المشجعين هنا".

وأضاف "تتواصل جماهيرية النادي في الزيادة، سعدت بحضور هذا العدد الهائل من المشجعين خلال هذا الزيارة ومقابلتهم في فعالياتها".

يذكر أن جولة كأس الدوري الإنجليزي الممتاز في الإمارات، تضمنت محطات في أهم وأشهر المعالم في الدولة، ومن ضمنها ناشيونال أكواريوم، وفندق قصر الإمارات، ومتحف اللوفر أبو ظبي.