بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جمال مبارك وتامر أمين وفنانين يشاركون جنازة الراحل فريد الديب بمسجد السيدة زينب (صور)

صورة من الجنازة
كتبت - مها عبد الفتاح -

شيعت، مساء اليوم، جنازة المحامي الشهير فريد الديب، الذي توفى صباح اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 79 عاما.

وحضرت العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، لتقديم واجب العزاء ومواساة أسرة الديب فيما أصابهم من فقدان المتوفي.

وعلى رأس الحضور تواجد جمال مبارك نجل الرئيس الراحل، والإعلامي تامر أمين والفنان أمير شاهين والفنان عماد زيادة، وحشد كبير من المحامين في مقدمتهم محمد عثمان وعمر هريدى.

واصطحبت أسرة الديب الجثمان، لتشيعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، بعد الصلاة عليه بمسجد السيدة زينب بمحافظة القاهرة.

وانهارت أسرة المحامي الراحل فريد الديب بالبكاء، عقب خروج الجثمان من داخل المسجد، وسط تواجد قوات الأمن ورجال المرور، لتنظيم حركة المرور بمحيط مسجد السيدة زينب.

وتوفي المحامي الكبير فريد الديب، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 79 عامًا.
ونعت حنان الديب، والدها المحامي فريد الديب، وكتب على صفحتها الشخصية فيسبوك: "كان عزيزي وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة وملجأي بعد الله، طاب به عمري الفائت، لكن أمر الله نافذ علينا جميعا.. مات أبي. الحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وعانى فريد الديب من مرض السرطان في الدم، وتدهورت حالته في الآونة الأخيرة، ما أجبره على إعلان اعتزال الترافع في القضايا، والتفرغ لإعداد مذكرات النقض، وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.