بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصرع وإصابة 11 إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل في أسوان

حادث مروري
سمير الدسوقي -

وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق توشكى أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، مساء اليوم الإثنين، مما أسفر عن إصابة مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مرفق أسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق توشكي أبوسمبل جنوب المحافظة، مما أسفر عن أصابة 10 أشخاص ومصرع شخص آخر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفى إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة.

وتبين أن المصابين هم: "إبراهيم. م. ع" يبلغ من العمر 36 عامًا، وإصابته كدمات متفرقة بالجسم، و"علي. ح. ع" يبلغ من العمر 23 سنة، وإصابته كدمات بالرأس، و"محمد. ع. ح" يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته كدمات بالجانب الأيمن، و"محمد. م. ح" يبلغ من العمر 29 سنة، وإصابته كدمات متفرقة بالجسم، و"على. إ. أ" يبلغ من العمر 31 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات متفرقة بالجسم، كما أصيب "أبو الحجاج. ع. ع" يبلغ من العمر 24 سنة، وإصابته سحاجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"عبد المنعم. إ. أ" يبلغ من العمر 28 سنة اشتباه كسر بالعمود بالعمود الفقري، و"حسين. م. ح" يبلغ من العمر 29 سنة، وإصابته كدمات بالوجه وجروح بالوجه، و"ياسر. ح. م" يبلغ من العمر 36 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالعمود الفقري، وآخر مجهول الهوية يبلغ من العمر 30 عامًا، وفى حالة غيبوبة، وجميعهم تم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقي العلاج اللازم، أما الجثة "محمد. م. م. ط" يبلغ من العمر 16 سنة وتم إيداعها في المشرحة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها للوصول إلى الأسباب وراءها.