بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حسام لبن : المؤتمر الاقتصادي فرصة جيدة لتواصل الدولة مع مجتمع الأعمال والمستثمرين لإيجاد حلول عاجلة

كتب محمد عبدالهادي -

أكد المهندس حسام لبن الامين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن ان انعقاد المؤتمر الاقتصادي في هذا التوقيت مهم جدًا وذلك في ظل الظروف التحديات والأزمات التي يوجهها العالم مؤكدا ان المؤتمر يعتبر فرصه حقيقية لمكاشفة الشعب المصرى وما يتم من انجازات من قبل الحكومه للنهوض بالاقتصاد المصرى .


واضاف " لبن" ان حديث السيسى خلال المؤتمر الاقتصادى اسعد جميع فئات المجتمع خاصة ان سياسة الرئيس فى كشف الحقائق ومشاركة المواطن فى كل شئ لها مردود ايجابى فى الوصول للتلاحم الشعبى، كما أن لها أثرها الإيجابي في دفع عجلة التنمية بجميع قطاعات الدولة مضيفة ان رسائل السيسى خلال المؤتمر تعد خارطة طريق للنهوض بالاقتصاد المصرى .

واشار" حسام لبن "إلى ان ما تقوم بة إدارة الدولة فى المؤتمر الاقتصادى قادر على جذب الاستثمارات الأجنبية الضخمة خاصة أن المؤتمر الاقتصادي سوف يقوم بالتسويق الاقتصاد المصري وتسويق بعض القطاعات المتنوعة التي تميز بها الاقتصاد المصري الذي تميز خلال تلك الفترة.

واوضح " الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن " أن جهود الدولة المصرية خلال الاونة الاخيرة نجحت فى توفير المناخ السياسى الامن لجذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير كافة الخدمات من أجل جذب الاستثمارات المباشرة والغير مباشرة.