بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة .. يصف كلمة الرئيس السيسى بالمؤتمر الاقتصادى بالمكاشفة والمصارحة أمام الشعب المصرى

النائب احمد قورة
مها عبد الفتاح -

النائب أحمد قورة .. فخامة الرئيس السيسى رصيدك لن ينفذ والمصريون وراءك لبناء جمهورية جديدة فيها الأمل المبني علي العمل والانجازات على أرض الواقع.

وصف النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب " حماة الوطن " كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الاقتصادي التي بدأت اليوم ، بأنها اتسمت بالشفافية والمكاشفة والمصارحة المعهودة له أمام الشعب المصرى ، للوقوف على المشكلات، وتوضيح ما لدينا من معوقات وتحديات، وما تتطلبه من حلول جذرية، كما أنها عكست الانفتاح على جميع الرؤى بما يخدم صالح الوطن، والإرادة الجادة في التجاوب مع ما سينتهي إليه جلسات المؤتمر والحرص على تحقيقها بتأكيده أن الطريق يتسع للجميع، وأن مخرجات المؤتمر الاقتصادي تمثل الدعائم والركائز لمسار الإصلاح، وما ستسهم فيه من تحقيق أكبر للنجاح ومدى ارتباطها بالبيئة السياسية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف " قورة " ، أن الرئيس " السيسى " يدرك تماما المعوقات والتحديات وأيضا حجم الإنجازات التي تحققت خلال السنوات التي تولي فيها مسئولية قيادة مصر، مشيراً إلى أن كلمة الرئيس أرجعت الفضل في الانتصار علي التحديات التي واجهت مصر إلي إرادة الشعب المصري العظيم وقدرة هذا الشعب علي مجابهة التحديات.

ووجة " قورة " في تصريحاتة ، رسالة إلى الرئيس السيسي، قائلا: "رصيدك سيادة الرئيس لن ينفذ، والمصريون وراءك لبناء جمهورية جديدة فيها الأمل المبني علي العمل والانجازات على ارض الواقع.

وقال " قورة " أن عقد المؤتمر الاقتصادي “مصر 2022” جاء إدراكا من القيادة السياسية بأهمية وضع خارطة طريق لمستقبل الاقتصاد المصري، بالتزامن مع وجود تحديات وأزمات اقتصادية عالمية القت بظلالها على العالم أجمع، لم تشهدها دول العالم منذ الحرب العالمية الثانية.

وتابع " قورة " من هنا جاء تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتنظيم المؤتمر الاقتصادي؛ لمناقشة أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري والخروج بخارطة طريق واضحة لهذا الاقتصاد خلال الفترة القادمة، بحضور عدد من الوزراء، ومسئولي وممثلي الجهات الحكومية، ومشاركة واسعة من رؤاساء الاحزاب ،وكبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء.