بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السجن 15 عامًا لـ7 متهمين لاختطافهم أصحاب شركات بمنطقة الموسكي

حبس متهم
سمير دسوقي -

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار صلاح محمد عبد الرحمن، بمعاقبة 7 متهمين بالسجن 15 عامًا لاختطافهم 3 أشخاص من أصحاب الشركات بغرض سرقتهم بمنطقة الموسكي.

وتضمن أمر الإحالة بقيام المتهمين بخطف المجني عليهم "أشرف.ش" صاحب شركة و"أشرف. ع" مدير إداري بشركة، و"ج. ج" صاحب شركة، حيث استدرجوا من قبل المتهم الأول بحيلة خططوا لها، وهي تسليم المجني عليه الأول مبلغا من المال لشراء عقار قاصدين من ذلك إقصاءهم بمنأى عن أعين ذويهم حال تواجد المتهم السابع بمحيط مسرح الجريمة لتأمين باقي المتهمين إبان اقترافهم للواقعة، وكان ذلك مصحوبًا بطلب فدية حال كون المجني عليها الثالثة أنثى، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما سرقوا المبالغ المالية والمنقولات المبينة وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليهم بطريق الإكراه الواقع عليهم، وذلك عقب وصول المجني عليهم لمسرح الجريمة أشهر المتهمين من الثاني حتى السادس الأسلحة البيضاء "سنج، مطواة، جنزير حديدي" وتعدوا بالضرب على المجني عليهما الأول والثاني محدثين بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وذلك حال تأمين السابع مسرح الجريمة، فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المبالغ النقدية والمنقولات المملوكة للمجني عليهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.