بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فيوتشر يفوز على حرس الحدود 2 - صفر في الدوري الممتاز

فريق فيوتشر
محمد أبو سريع -

فاز فريق فيوتشر على مضيفه فريق حرس الحدود بثنائية نظيفة فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد حرس الحدود "المكس" في الإسكندرية؛ ضمن منافسات الأسبوع الاول من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب عمر السعيد "البديل" في إحراز الهدف الأول لفريقه فيوتشر في الدقيقة 75 برأسية متقنة وأضاف اللاعب حاجى بارى "البديل" الهدف الثاني لفريقه فيوتشر فى الدقيقة 87 بمجهود فردى بعد مراوغة مدافعي فريق حرس الحدود؛ لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر بهدفين مقابل لا شئ.
وبهذه النتيجة، حصد فريق فيوتشر أول ثلاث نقاط له في جدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما استمر حرس الحدود بلا نقاط.
وعقب انتهاء المباراة، حصل مهند لاشين، لاعب فيوتشر، على جائزة أفضل لاعب بالمباراة والمقدمة من رابطة الأندية المحترفة بعد الأداء المتميز الذى قدمه طوال اللقاء.
وأقيمت أول أمس الثلاثاء، ثلاث مباريات بالجولة الافتتاحية ، حيث فاز الاتحاد السكندرى على مضيفه أسوان بهدف دون رد فى المباراة الافتتاحية وتعادل فريق البنك الأهلى أمام ضيفه فريق فاركو بهدف مقابل هدف وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على مضيفه المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.
وفاز الأهلي - أمس - على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، وتعادل بيراميدز أمام مضيفه إنبي 1-1 على ملعب استاد بتروسبورت، وفاز الزمالك على ضيفه سموحة بثنائية نظيفة على ملعب استاد المقاولون العرب.
وتعادل غزل المحلة أمام مضيفه المقاولون العرب بهدف لكل منهما على إستاد المقاولون العرب.