بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

فريق أرسنال
سعد صديق -

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز يتصدره فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني ، برصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، وذلك عقب انتصار الفريق اللندني على مضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

وابتعد فريق آرسنال بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي وتوتنهام ، وخطف الجانرز فوزا صعبا من مضيفه ليدز يونايتد بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب إيلاند روود، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهات قوية أبرزها مباراتي ليفربول ضد وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد مع توتنهام ، وتختتم فعاليات الجولة غدا الخميس بمواجهة تجمع بين ليستر سيتي وليدز يونايتد.

بينما تم تأجيل قمة آرسنال ضد مانشستر سيتي،لانشغال المدفعجية بمواجهة إيندهوفن فى دور المجموعات بالدوري الأوروبي 2022-2023 والمقرر بعد غد الخميس.

وانتهت أولى مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس، حيث فاز كريستال بالاس على وولفرهامبتون 2-1، فيما تعادل نوتنجهام فورست ضد برايتون 0-0.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز العاشر برصيد 13 نقاط، فيما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، ويحتل برايتون المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام فورست المركز الـ19 برصيد 6 نقاط.

وأسدل الستار مساء الأحد الماضي على منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويواصل فريق أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 23 نقطة ويلاحقه توتنهام في المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فقط، بينما يحل تشيلسي رابعا برصيد 19 نقطة ومان يونايتد خامسا برصيد 16 نقطة.

ويتواجد ليفربول قبل مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 21 هدفاً وتسجيل 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما يأتي نادي وست هام في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 11 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ويحتل مان يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 16 نقطة بعد 5 انتصارات وتعادل و3 هزائم، بينما يأتي السبيرز في المركز الثالث برصيد 23 نقطة حيث فاز خلال 7 مباريات وتعادل بمباراتين وخسر واحدة.