بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إدارة ٦ أكتوبر التعليمية ترد على الانتقادات بسبب أزمة الفصول

د. رضا حجازي
كريمة موسى -

تلقت إدارة 6 أكتوبر التعليمية انتقادات كثيرة بسبب أزمة كثافة الفصول في المدارس التابعة لها.

من جانبها أعلنت إدارة 6 أكتوبر التعليمية ردها الرسمي على كل الانتقادات الخاصة بإرتفاع كثافة الفصول في المدارس، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن كثافة الفصول ليست مسئولية الإدارة التعليمية .

وأضافت إدارة 6 أكتوبر التعليمية: يتحمل مسئولية أزمة ارتفاع كثافة الفصول في المدارس كاملة، ولي الأمر الذي أتى بتأشيرة فوق الكثافة ليضم ابنه على مدرسة عالية الكثافة خارج مربعه السكني.

وأكدت إدارة 6 أكتوبر التعليمية، أن عجز المدرسين الصارخ في المدارس هو أيضا أزمة حقيقية تعاني منها الدولة ، ولا تستطيع الإدارة التعليمية تعيين معلمين حتى ولو بالأجر لأن التعيين منوط به وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية .

وأضافت إدارة ٦ اكتوبر بأن لخلاف في وجهات النظر لن يفسد للود قضية وسنقوم بالعدول عن أي قرار يسبب لكم أي ضرر، ولو كلفنا الأمر الإعتذار سنعتذرمزيداً من الجهد
سنجتهد.
واشارت الإدارة ٦ اكتوبر التعليمية لن تثنينا المعوقات عن القيام بواجبنا تجاه أبنائنا الطلاب، وبالنسبة لمدرسة الرؤية تم رفع الشكاوى إلى فاتن مدكور، مدير عام الإدارة لتصحيح الأوضاع لان الهدف الأساسي مساعدتكم وليس تكدير صفو حياتكم .

​​​​