بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس جامعة الزقازيق يشارك طلاب ”الحاسبات والمعلومات” احتفالهم بالعام الدراسي الجديد

جانب من الاحتفال
هند عادل -

شهد الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق صباح اليوم الأحد ، احتفاليه بمناسبة العام الدراسي الجديد بكلية الطب البيطري ،وكان فى استقبال سيادته الأستاذة الدكتورة أمل فاروق عميد الكلية، والأستاذ الدكتور أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ووكيل كلية الطب البشرى للدراسات العليا والبحوث، والساده وكلاء كلية الحاسبات والمعلومات، والأستاذ الدكتور نبيل مصطفي مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقد بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية والقرآن الكريم ، وعدد من الفقرات الفنية والغنائية من الطلاب الموهوبين بالكلية.

وخلال كلمته تقدم رئيس الجامعة لجميع الحضور بالعام الدراسى الجديد والمولد النبوي الشريف ، كما هنأهم بمناسبة الذكرى ال ٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. كما أكد سيادته على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلبه وامدادهم بكافة الوسائل، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة ومواصلة التفوق خلال المرحلة الجامعية. كما حث أبنائه الطلاب على ضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية الهادفة التي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي ،والتي من شأنها أن تلعب دورا هاما وكبيرا في تكوين شخصيه الطالب.