بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس حي السيده زينب يقيم حفلا لتوزيع حلوي المولد النبوي

جانب من الحفل
هند عادل -

تحت رعايه اللواي خالد عبد العال محافظ القاهره والمهندسه جيهان عبد المنعم ناىب المنطقه الجنوبيه محافظ القاهره واللواء حاتم الهيدبي رىيس حي السيدة زينب اقيم سرداق باحد الحداىق العامه لتوزيع حلوي المولد علي بعض الاسر القاطنه بحي السيده زينب بعد ان قام الحي ، بإعداد وتجهيز عدد من عبوات «حلوى المولد»، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا ودور رعاية الأيتام وذوي القدرات الخاصة، ونزلاء الأقسام المجانية بالمستشفيات، وذلك لمشاركتهم الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

وتم توزيع عبوات حلوى المولد النبوي، عليهم وذويهم، الأمر الذى لاقى ترحيبًا كبيرًا في نفوسهم وتقدموا بالشكر والتقدير لرىيس حي السيدة زينب على مشاركتهم الاحتفال.

وتضمن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ، الابتهالات والتواشيح الدينية وقراءه سور من القراءن الكريم ، بينما وزع اللواء حاتم الحلوي على بعض الاسر التي حضرت الاحتفال ، ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.


يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين اجهزه الدوله والمواطنين.

يأتي ذلك في إطار مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، واستمرارًا للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين، من خلال تدعيم المبادرات على كافة المستويات، ومشاركة المواطنين مختلف المناسبات الدينية والوطنية.