بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

منتخب ألمانيا للسيدات يحظى بدعم جماهيري خلال فوزه الودي على فرنسا

منتخب ألمانيا للسيدات
وكالات -

حظي منتخب ألمانيا للسيدات لكرة القدم بدعم جماهيري خلال فوزه 2 / 1 على ضيفه منتخب فرنسا، في ظهوره الأول بملعبه منذ تأهله للمباراة النهائية بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2022)، في يوليو الماضي.

وملأت الجماهير أجزاء كبيرة من ملعب المباراة الودية، التي أقيمت بين المنتخبين.

وقالت ألكسندرا بوب، مهاجمة منتخب ألمانيا "الأجواء كانت مذهلة بكل بساطة. لعب كرة القدم وتحقيق الفوز ممتع للغاية بهذه الطريقة".

وشهد اللقاء، الذي أقيم بمدينة دريسدن الألمانية، حضور ما يقرب من 27 ألف متفرج، وهو ما يعد حشدا جماهيريا ضخما بالنسبة لمباريات كرة القدم النسائية على المستوى المحلي.

وارتدت بوب ثوب الإجادة في المباراة، بعدما سجلت هدفي المنتخب الألماني في المباراة، التي انتهت بنفس النتيجة التي انتصر خلالها الفريق على نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي لكاس الأمم الأوروبية، قبل أن يخسر منتخب (الماكينات) بالنتيجة ذاتها أمام منتخب إنجلترا في نهائي البطولة القارية على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

ويسعى القائمون على اللعبة بألمانيا لاستمرار الزخم الذي حصلت عليه كرة القدم النسائية في البلاد بعد الاهتمام الجماهيري الذي حظت به بطولة أمم أوروبا.

وحظيت أول مرحلتين من بطولة الدوري الألماني للسيدات، التي تتكون من 12 فريقا، على عدد أكبر من الجماهير مقارنة بالنصف الأول بأكمله من الموسم الماضي.

وأقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة هذا الموسم بين آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ بحضور جماهيري قياسي بلغ 23200 متفرج.