بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مانشستر يونايتد يتفوق على يوفنتوس في سباق ضم مهاجم برشلونة ممفيس

ديباى
كتب - محمد ابو سريع -

ذكرت صحيفة "يوفنتوس" المهتمة بأخبار النادي الإيطالي أن فريق نيوكاسل يوناتيد تقدم على منافسه يوفنتوس في سباق ضم الدولي الهولندي ممفيس ديباي، نجم فريق برشلونة الإسباني.
وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني- أن يوفنتوس لا يزال في طريقه للتعاقد مع مهاجم برشلونة ممفيس ديباي خاصة أنه تابع توقيعه في فترة الانتقالات الأخيرة لكنه فشل في إضافته إلى فريقهم.
وأشارت إلى أن الهولندي مستعدًا لإنهاء عقده مع برشلونة للانضمام إليهم كوكيل حر، لكنه لم يستطع الاتفاق على شروط شخصية مع البيانكونيري وبقي في إسبانيا.
ويواصل يوفنتوس مراقبة وضعه مع دخوله العام الأخير من عقده الحالي مع برشلونة لكن المهاجم لديه المزيد من المهتمين الآن، ويدعي تقرير عن صحيفة إيطالية أن البيانكونيري لم يعد هو المفضل وأن نيوكاسل يونايتد تقدم عليهم في السباق لتوقيعه.
وتابعت أن النادي الإنجليزي لديه مالك جديد، ولديهم الكثير من المال ويرون ديباي كلاعب يمكنه تحويلهم إلى نادٍ كبير بتحقيق البطولات.
ونصحت ديباي أن يختار يوفنتوس بدلاً من نيوكاسل يونايتد، وقد تكون أولويته الآن هي جني أكبر قدر ممكن من المال قبل اعتزاله اللعبة، وإذا كان الأمر كذلك، فعلى يوفنتوس أن يكافح للفوز بالسباق من أجل توقيعه.
ويأتي هذا مع ورود تقارير تفيد بأن نادي برشلونة يدرس تجديد تعاقده مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لعام واحد، لينتهي في صيف 2024 بدلاً من 2023.
وكان اللاعب صاحب الـ 28 عاماً، قريب جداً من مغادرة النادي الكاتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
يذكر أن ديباي انضم للبارسا في صيف 2021، بعد أن انتهى عقده مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.