بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جوباص” تعتزم ضخ 200 مليون جنيه استثمارات لشراء 40 أتوبيس “

جوباص للنقل السياحى
محمود شاكر -

تعتزم مجموعة «جوباص للنقل السياحى» ضخ استثمارات بقيمة 200 مليون جنيه بهدف شراء 40 أتوبيس سياحى ضمن خطتها لتنفيذ لإحلال وتجديد
أسطولها
أكد فادي ماهر نصيف رئيس المجموعة تستهدف إستلام الإتوبيسات الجديدة خلال العام المقبل، مشيراً إلى أن المجموعة تخطط للمنافسة على تشغيل خطوط نقل جديدة بداخل مصر و عدد من الدول العربية ، بجانب زيادة عدد الأتوبيسات العاملة على بعض الخطوط الحالية بهدف التمكن من إستيعاب الإقبال المتزايد عليها.
أضاف أن المجموعة تمتلك 450 أتوبيس يعملون على 40 خط نقل بين المحافظات أبرزهم بين القاهرة شرم الشيخ ، والقاهرة الغردقة، وكذلك القاهرة والأسكندرية .
ذكر أن المجموعة تستهدف تدشين خطوط نقل جديدة خلال العام المقبل من خلال الربط بين القاهرة ومحافظات الصعيد ، بجانب زيادة عدد الرحلات مع المدن السياحية التى تشهد إقبال متذايد خلال الفترة الماضية
على صعيد متصل لفت إلى أن « جوباص » تعمل وكيل لشركة أسبانية تعمل على تصنيع الأتوبيسات الفاخرة ، مشيراً إلى أن المجموعة تعمل على توزيع منتجاتها بداخل السوق المحلي .
وذكر أن المجموعة تستهدف الترويج لمنتجات الشركة الإسبانية بفضل إمتلاك إتوبيساتها لأمكانيات عالية ، مما جعل سعرها مرتفع يصل إلى 6 مليون جنيه للاتوبيس الواحد.
يجدر الإشارة إلى أن المجموعة تمتلك 4 شركات وهم ” جوباص ” “وهيبتون للسياحة ” والعاصمة ” وجومينى ” .