بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب توتنهام يتحدث عن ارتباط إسمه بـ يوفنتوس

كونتي
كتب -سعد صديق -

تحدث أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، عن ارتباط اسمه بتدريب يوفنتوس، والإصابات التي يعاني منها الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة آرسنال يوم السبت المقبل ضمن منافسات البريميرليج.

واستهل كونتي المؤتمر بالحديث عن ارتباط اسمه بتدريب يوفنتوس، حيث قال: "الأمر لا يصدق، في هذه الفترة سيكون من قلة الاحترام لمدرب يوفنتوس ولي كمدرب لتوتنهام التحدث عن ذلك، لا نزال في بداية الموسم، وسبق وأن قلت كثيرًا بأنني سعيد هنا واستمتع بوقتي في توتنهام".

وأضاف مدرب توتنهام هوتسبير: "لدينا الآن الموسم بالكامل لإيجاد أفضل حل للنادي، تجمعني علاقة رائعة بالمالك، ولا أرى أي مشاكل حاليًا تتعلق بالمستقبل، وقعنا العقود ولا أريد الاستماع إلى تلك الشائعات".

وعن إمكانية الاعتماد على 3 لاعبين في وسط الملعب لمواجهة آرسنال، أكد: "هذا خيار جيد لامتلاكنا اللاعبين القادرين على ذلك، بيسوما أبلى البلاء الحسن عند مواجهة ليستر، واندمج سريعًا مع هويبرج وبينتانكور، هذا خيار ليس فقط للمباراة المقبلة ولكن للمستقبل".

وتطرق إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق، وأشار:"لا أريد التحدث عن الإصابات لعدم منح أفضلية لآرسنال، ولكن نعاني من بعض المشاكل، وعلينا مواجهة حقيقة أننا سنخوض 13 مباراة في 43 يوما، وعلينا إيجاد أفضل حل وعدم المخاطرة".

وبالنظر إلى إمكانية تنفيذ هيونج مين سون للركلات الثابتة مع توتنهام، أوضح أنطونيو كونتي: "هو أحد 3 لاعبين موكل لهم تلك المهمة إلى جانب هاري (كين) وإيريك داير، هو يملك ثقة رائعة الآن بعد تسجيله للأهداف".

وعن العنصرية التي تعرض لها ريتشارلسون في التوقف الدولي، قال: "علينا النظر إلى الأمر الجيد أنه لعب وسجل، ولكن ما حدث له لا يصدق، فأن نرى مثل تلك المواقف في 2022 أمر مزعج، أتمنى إيقاف تلك الجماهير مدى الحياة".