بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

والدة «رونالدو» تتحدث عن خططه المستقبلية وموعد اعتزاله كرة القدم

كريستيانو رونالدو ووالدته
وكالات -

أكدت دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو، خطط النجم البرتغالي المستقبلية، وناقشت موعد اعتزاله.

وتعهد رونالدو (37 عامًا)، في وقت سابق، بعدم إنهاء مسيرته على أعلى المستويات في أي وقت قريب.

وكان رونالدو "مستاءً" لرؤية راتبه ينخفض في مانشستر يونايتد بعد أن تعرض كل لاعب في الفريق لتخفيض بنسبة 25% من أجره الأسبوعي بسبب فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، لم يكن قادرًا على تأمين خروج من النادي، مع عدم وجود نادٍ على استعداد لتلبية متطلبات راتبه وضمان وقت لعب منتظم له.

وفي حديثها لوسائل إعلام برتغالية، ونقلته صحيفة "ميرور"، أكدت دولوريس أن هناك خططًا لإعادة اللاعب البرتغالي الدولي إلى سبورتنج لشبونة ، الذي كان أول ناد في مسيرته الكروية، قبل انضمامه إلى يونايتد لأول مرة في العام 2003.

وأوضحت والدة رونالدو: "هذه (العودة إلى سبورتنج) يمكن أن تحدث، لكن ليس الآن. لم يكن هذا العام مناسبا لتحقيق هذا الأمر، ولكن قد يكون العام المقبل. هذا العام أو العام المقبل سيحدث هذا بإذن الله، أوضحت له.. يا بني، قبل أن أموت أريد أن أراك بقميص سبورتنج مرة أخرى".

وأضافت: "إذا لم يأتِ رونالدو، سيأتي ابنه.. هذا هو مصيره. في سنه، يلعب بشكل أفضل من والده! خليفة كريستيانو هو جونيور. لقد قال بالفعل إنه يريد العيش في لشبونة واللعب لسبورتنج، إذا ذهب كلاهما - فسيكون هذا حلمي".

وتابعت: "إذا تحققت رغبات الأم والجدة، فإن أحد أبنائها سينضم إلى سبورتنج قريباً جداً".

وعندما سئلت دولوريس عن خطط كريستيانو للاعتزال، قالت: "لديه رغبة قوية في الاستمرار في اللعب والاستمرار في اللعب حتى بلوغه سن الأربعين".