بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”أمناء تعليم الجيزة ”: فتح مدرستين جديدتين للتجارة قريبا عقب انتهاء التجهيزات

أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة
سيد جاد - ميسون شلتوت -

وافق مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بمحافظة الجيزة على تقرير اللجنة المشكلة من هيئة الأبنية والتعليم الفني والتعليم العام، على فتح مدرستين للتجارة إحدهما طالبات والأخرى طلبة، مع تكليف مديرية تعليم الجيزة باتخاذ كافة الإجراءات للانتهاء من تجهيز المدرستين في أسرع وقت ممكن.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بمحافظة الجيزة، اليوم/الأربعاء/، برئاسة المستشار بدوي علام رئيس المجلس وحضور أشرف سلومة وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم.
وناقش الأعضاء خلال الاجتماع انجازات المجلس خلال العام وتقرير المراقب المالى واعتماد الحساب الختامى للعام 2021/ 2022، وقدم المشاركون التهنئة لكل أطراف العملية التعليمية بالمحافظة ببدء العام الدراسي الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف، ووجه رئيس المجلس الشكر إلى أشرف سلومة وسمية الخطيب وكيلة المديرية على ماقدماه من إنجازات على مدار الفترة الماضية، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية من أبناء الجيزة الذين تمت ترقيتهم وتوليهم مناصب في عدد من المديريات التعليمية بالمحافظات.
وقرر المجلس اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة والتي دأبت على الإساءة لقيادات التعليم بالجيزة ومحاولة النيل من أية قرارات تتحذ لإصلاح المنظومة التعليمية بمدارس وإدارات الجيزة التعليمية.