بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بشان انتخابات الوفد القادمة

توضيح فؤاد بدراوي السكرتير العام للحزب الوفد

فؤاد بدراوي
كتب _ محمود شاكر -

وجة فؤاد بدراوي السكرتير العام لحزب الوفد رسالة الي الوفدين قال فيها السادة والسيدات أبناء بيت الأمة وأعضاء الهيئة الوفدية الكرام..


تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد تواصلي مع "شركة" قيل إنها مشرفة على انتخابات الهيئة العليا وسكرتارية الهيئة الوفدية في حزب الوفد، وبحسب ما يتردد بأن محاولات اتصالي وتواصلي مع الشركة من شأنها التلاعب في نزاهة العملية الانتخابية.. إخوتي وأخواتي الوفديين، إنني إذ أؤكد لكم أن الجهة المنوط بها الإشراف على العملية الانتخابية لانتخابات الهيئة العليا في حزب الوفد هي جهة "النيابة الإدارية" وهي جهة حرة نزيهة مستقلة تتبع أعلى وأنزه جهة في مصر هي جهة القضاء المصري، وليست شركة كما يتردد عبر بعض مواقع السوشيال ميديا.


كما أؤكد لحضراتكم أنني لم أقم أو حتى أجري أية محاولات للتواصل في هذا الشأن.


أما بالنسبة لعملية التصويت الإلكتروني، فهي آلية تم الاتفاق عليها في اجتماع المكتب التنفيذي وعُرضت التجربة من قبل هيئة النيابة الإدارية أمام عدد من الأعضاء والمرشحين في وجود السيد رئيس الحزب، وأسفر ذلك عن الموافقة باعتماد هذا النظام، كما دعا السيد رئيس الحزب لاجتماع مكتب تنفيذي يوم الخميس المقبل لوضع ضوابط تأمين إجراء العملية الانتخابية كى تكون تحت إشراف قضائي كامل " النيابة الإدارية " وذلك لتحقيق نزاهة العملية الانتخابية..هذا للتوضيح وللعلم